“المشاري”: النمسا وجهة مميزة للسياحة والاستثمارات السعودية

التقى الأمين العام لمجلس الغرف السعودية الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري بمكتبه سفير جمهورية النمسا لدى المملكة السيد جريجور ويلفريد كويسلر، وبحث معه مختلف مجالات وفرص التعاون المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة، وذلك بحضور المستشار التجاري لسفارة النمسا لدى المملكة الدكتور كورت التمان.

وأشار المشاري إلى العلاقات المتميزة بين المملكة وجمهورية النمسا، وأهمية تنميتها عن طريق مد جسور التعاون خاصة في جانبها الاقتصادي، مشيرًا إلى أهمية استغلال الفرص المتاحة لتعزيز العلاقات والاستثمارات المشتركة، لاسيما في ظل ما يتمتع به اقتصاد كلا البلدين من قوة ومكانة متقدمة،لافتًا أيضًا إلى أن النمسا تمثل وجهة مميزة للسياحة والاستثمارات بالنسبة للسعوديين.

وأعرب سفير جمهورية النمسا لدى المملكة عن اهتمام بلاده بتنمية علاقاتها الاقتصادية مع المملكة، خاصة وأنها تزخر بفرص استثمارية واعدة في مختلف القطاعات في ظل رؤية المملكة 2030، لافتًا إلى رغبة العديد من المستثمرين النمساويين في إقامة مشروعات استثمارية في المملكة في مختلف القطاعات والعمل على زيادة التعاون القائم بين الجانبين.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الثورة الصناعية الرابعة بالمملكة

إطلاق صندوق للاستثمار في التقنية بقيمة 15 مليار دولار

أعلن نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي هيثم العوهلي، عن شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لإطلاق صندوق بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.