تويتر

أفضل 3 أدوات لاكتساب المزيد من متابعي “تويتر” سريعًا

يُعد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسيلة رائعة لتأسيس هوية علامتك التجارية والترويج لها؛ حيث يساعدك في تسويق المنتجات أمام جمهور كبير والتواصل مع المزيد من العملاء، ولكن هناك شيء واحد قد يؤثر في إمكانية الوصول إلى الوسائط الاجتماعية وحركة المرور وقوة التفاوض، وهو عدد المتابعين.

سوف يساعدك “تويتر” في الحصول على المزيد من المتابعين، بل كسب آلاف أو حتى ملايين مشاهدات التغريدات في غضون لحظات قليلة، لكن من يدري كم منهم سيزور صفحاتك ويشتري العناصر؟ لذلك يجب بذل أقصى الجهود لتحقيق ذلك.

• هل يمكنك شراء متابعي “تويتر”؟

هناك العديد من المواقع المتاحة لشراء متابعي “تويتر” بأسعار رخيصة أو على أساس المتابعة،بدءًا من دولار واحد فصاعدًا، سيقدمون خطط تسعير مختلفة لزيادة متابعيك بسرعة.

اختر خطة، وقم بالدفع، واحصل على متابعين جدد خلال فترة زمنية أقصاها 48 ساعة.

وتسمح لك بعض المواقع الأخرى باكتساب متابعين على الفور. قم بإنشاء حساب، واتبع الملفات الشخصية المدرجة، وأرسل تغريدات، وسجل إعجابك بصفحات معينة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” للحصول على أرصدة، بناءً على قوة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من هذه الاعتمادات لشراء متابعين جدد على “تويتر”.

• هل يجب عليك شراء متابعي “تويتر” لتنمية الأعمال التجارية؟

لن يضيف شراء المتابعين أي قيمة لوجودك على وسائل التواصل الاجتماعي، بل سوف تضيع فقط أموالك ووقتك الثمين. لماذا؟ إليكم الأسباب:

1- غالبًا ما توفر خدمات المتابعين على “تويتر” متابعين وهميين ومعظم حساباتهم وهمية. لن يتفاعلوا مع تغريداتك كما يفعل المتابعون الحقيقيون، ولن يوجد إعادة تغريد أو ردود، لكن مع ذلك، سيبقون على شبكتك.

2- لا يوجد ضمان الاحتفاظ، فقد يلغي هؤلاء المتابعون المزيفون متابعتك في أي وقت. أخبر الآخرين بأنك تتبع بعض الطرق غير القانونية لكسب المتابعين؛ لأن ذلك سيؤثر بالطبع في سمعتك على الإنترنت.

3- يحظر “تويتر” شراء المتابعين؛ لذا إذا وُجدت أي أنشطة مشبوهة على حسابك فسيتم منعك من الوصول إلى خدمات “تويتر”.

4- محتوى للبالغين: سيتبع المتابعون الوهميون حيلًا عديدة لاكتساب المزيد من المتابعين، بما في ذلك نشر مقاطع الفيديو والصور والروابط الإباحية، هل تريد أن ترى مثل هذا المحتوى غير اللائق؟

• أفضل الأدوات لكسب المزيد من متابعي “تويتر” بسرعة:

إذًا كيف تحصل على المزيد من المتابعين على “تويتر” بشكل قانوني؟ في هذه المقالة ندرج أفضل 3 تطبيقات للوسائط الاجتماعية والتي ستساعدك في تعزيز متابعي “تويتر” في أيام قليلة.

تويتر

1. SocialBee

هي أداة وسائط اجتماعية رائعة، يمكنها فعل الكثير، مثل:

-أتمتة حملاتك التسويقية وإدارة متابعي “تويتر”

-تتيح لك هذه الأداة جدولة المنشورات على الشبكات الاجتماعية الرائدة في وقت الذروة؛ لاكتساب أقصى قدر من التعرض لها.

-تُعد صور “تويتر” المخصصة مفيدة لزيادة وضوح تغريداتك على الموقع. باستخدام SocialBee، يمكنك تحميل صور ومقاطع فيديو فريدة على التغريدات أو استخدام الرموز التعبيرية لجذب المزيد من الجمهور.

-سوف تساعدك هذه التغريدات المخصصة في كسب المزيد من المتابعين أيضًا.

-تفاعل مع متابعيك بانتظام: ترد على التعليقات وتعيد تغريد منشوراتهم الشيقة.

-ستساعدك هذه الاستراتيجيات في بناء علاقة قوية مع خبراء متخصصين آخرين وتوسيع الشبكة.

-تتيح لك SocialBee أيضًا مراقبة نمو “تويتر” والجمهور وحالات النشاط باستخدام المخططات الرسومية. ابحث عن منشوراتك الأفضل أداءً وقم بإجراء التغييرات اللازمة في الحملات التسويقية لتحسين النتائج.

ما هي طريقة استخدام أداة SocialBee؟

1. توجه إلى SocialBee> Audience لاستكشاف المزيد من ميزات متابعي “تويتر”. ستجد أن بحث المستخدم هو الخيار الأول الذي ستراه في الصفحة الجديدة.

2. أدخل كلمتك الرئيسية في المربع للبحث عن مستخدمي “تويتر” حسب الاهتمامات أو المهنة أو الموقع.. إلخ.

3. أضف عوامل تصفية لاكتشاف المستخدمين النشطين أو الحسابات التي لها ما لا يقل عن ألف متابع وأكثر، على سبيل المثال: اختر مرشحًا “آخر تغريدة أحدث من يومين” للعثور على أكثر الملفات الشخصية نشاطًا على “تويتر”.

4. بالطريقة نفسها، تابع الملفات الشخصية التي تحتوي على صور رمزية لاستبعاد المتابعين الوهميين من النتائج.

5. إذا كنت تشعر بأن أي مستخدم يطابق معاييرك فانقر على أيقونة الرابط الخارجي لفتح الملف الشخصي المقابل في علامة تبويب جديدة. تابع المستخدم وأعد تغريد إحدى تغريداته لجذب انتباهه.

6. للحصول على المزيد من متابعي “تويتر”، أدخل عنوان “تويتر” الخاص بمنافسك واضغط على البحث.

7. استخدم المرشحات لإزالة الملفات الشخصية منخفضة الجودة من نتائج البحث. هذه الاستراتيجية مفيدة للحصول على متابعي منافسيك على “تويتر” وزيادة عدد الزيارات.

8. من خلال هذه الاداة انقر فوق غير المتابعين للعثور على من لا يتابعك مرة أخرى على”تويتر”.

9. يمكنك أيضًا إلغاء متابعة الحسابات غير المتبادلة لتنظيف حسابك الشخصي.

10. إذا كنت تريد إزالة بعض الحسابات من الظهور في قائمة غير المتابعين (مثل المشاهير)، فأضفهم إلى قائمتك البيضاء. بعد ذلك، لن تعرض أداة SocialBee تلك الحسابات في قائمة المتابعة غير المتبادلة.

2. Crowdfire

هي أداة تسويق وسائط اجتماعية قوية أخرى لجدولة المحتوى ومراقبة التحليلات وتتبع الإشارات واكتساب متابعين جدد على “تويتر”. قم بتحميل صورك الخاصة، وحدد موقعًا مستهدفًا، وأضف رموز تعبيرية لتطبيق لمسة فريدة على تغريداتك.

ستقوم أداة Crowdfire تلقائيًا بتحليل جمهورك على “تويتر” لمعرفة متى يكونون نشطين على الأرجح وجدولة المحتوى الخاص بك وفقًا لذلك.

ويُعد تنظيم المحتوى ميزة بارزة أخرى تقترح أفضل المشاركات التي يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما ستساعدك هذه الأداة في مشاركة المنشورات المتخصصة المماثلة في العثور على أشخاص جدد قد يكونون مهتمين بالموضوع وتشجيعهم على متابعتك.

راقب الإحصائيات لتحديد نوع المنشور وأي علامات التجزئة تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تتيح لك Crowdfire أيضًا تتبع الإشارات وقراءة التعليقات والرد عليها دون زيارة “تويتر”. إنها مجانية للاستخدام لما يصل إلى 3 حسابات وسائط اجتماعية و10 منشورات مجدولة لكل حساب.

3- Twiends

هي أداة شائعة لكسب متابعين جدد على “تويتر” بسرعة. يضم موقع “تويتر” الآلاف من المستخدمي الحقيقيين على الصفحة الرئيسية؛ لذا ستكون هذه الأداة قادرة على تصفيتهم حسب الاهتمامات والموقع وما إلى ذلك.

انقر فوق مقبض “تويتر” لعرض أحدث التغريدات والصور والتغريدات، من الممكن أيضًا متابعة المستخدم بنقرة واحدة دون الانتقال إلى “تويتر”.

تختلف أداة Twiends عن خدمات متابعي “تويتر” الشائعة. إنها تعمل مثل الإعلانات على بحث جوجل وتويتر، سيتم الترويج لملف التعريف الخاص بك بين الزوار لعدد معين من المرات والأمر متروك لهم لمتابعتك أو عدم متابعتك.

وتُعتبر الميزة الرئيسية لأداة Twiends هي أنها تتميز فقط بحسابات “تويتر” الحقيقية التي قد تتفاعل مع تغريداتك. إنها الأداة الأفضل بالنسبة للشركات والمسوقين الذين يرغبون في تعزيز متابعي “تويتر” بسرعة.

المصدر: www.bloggingtriggers.com

اقرأ أيضًا:

أفضل 6 مقاطع فيديو من “لايكي” تعكس ميول المشاهدين في 2021

تطبيق pingme.. المملكة تُطلق البديل الأكثر خصوصية وأمان

الشبكات الاجتماعية.. بين نشر ثقافة الحوار والتواصل الحضاري

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن سارة طارق

شاهد أيضاً

مستقبل فيسبوك بعد Meta

مستقبل فيسبوك بعد Meta.. تغيير يحمل مستقبلًا مجهولًا

خلال عرض تقديمي في مؤتمر Connect السنوي لـ”فيسبوك” أعلن مارك زوكربيرج؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.