المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يحصد 3 جوائز عالمية

حقق المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية وبالشراكة مع وزارة المالية ثلاث جوائز من منظمة ستيفي العالمية (Stevie International Business Awards)والتي تُعد من جوائز الأعمال الأولى في العالم لتكريم وتقدير أفضل الممارسات والإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات.

وجاء فوز المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية بجوائز ستيفي العالمية ليحصد الريادة في تحقيق المستهدفات في تخطيط وإدارة الموارد الحكومية عبر توفير أنظمة موحدة ومتكاملة ومنتجات وخدمات رقمية مبتكرة.

وقد حصل المركز على الجائزة الذهبية لمنصة “اعتماد” عن فئة حلول إدارة الأنظمة وذلك لتقديم أفضل الحلول في خدمات تقنية المعلومات التي تدعم احتياجات الأعمال للموظفين والمستفيدين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد.

ونال نظام “صرف” الجائزة الفضية ضمن فئة حلول إدارة رأس المال البشري وذلك لتقديم أفضل الحلول، التي مكنت وزارة المالية من إيداع رواتب ومستحقات الموظفين الحكوميين بشكل مباشر في حساباتهم البنكية من خلال البنك المركزي السعودي.

وفي مجال إدارة المدفوعات حقق نظام “تحصيل” الجائزة الفضية عن فئة إدارة المدفوعات لتقديم أفضل الحلول في إدارة عمليات الدفع لفواتير المدفوعات الحكومية، وإدارة التسويات بين مقدم الخدمة والمستفيد.

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس يوسف الحرقان؛ الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لنظم الموارد الحكومية، عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال: “سعداء وفخورون بتحقيق المركز، ممثلاً في منصة اعتماد ونظامي صرف وتحصيل، ثلاث جوائز من منظمة ستيفي العالمية، في ظل الدعم الذي يحظى به المركز وغيره من الأجهزة الحكومية، من القيادة الرشيدة -أيدها الله-“.

وأضاف أن الإنجاز يعكس حجم العمل المميز لفريق منصة “اعتماد” ونظامي “صرف” و”تحصيل” للمضي قدمًا في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتكون مواكبة لتحقيق مستهدفات المشاريع التنموية في المملكة ضمن جهود المركز الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال دعم التحول الرقمي.

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية

اقرأ أيضًا:

مركز دلني للأعمال ينظّم لقاءً بعنوان «عالم الامتياز التجاري»

غرفة القصيم تنظم ورشة عمل حول تصميم الأزياء

غرفة الشرقية تنظّم «اللقاء الموسع للقطاع التجاري»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دعم المنشآت

مركز دعم المنشآت يناقش «الجانب القانوني بالأعمال التجارية»

يعقد مركز دعم المنشآت بالرياض، التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، يوم الأربعاء 29 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.