المركز الوطني للنخيل والمؤتمر

المركز الوطني للنخيل يوقع 5 اتفاقيات لتسويق المملكة محليًا وعالميًا

اختتم المركز الوطني للنخيل والتمور مشاركته في المعرض الزراعي السعودي 38، الذي أقيم في الرياض خلال الفترة 21 – 24 أكتوبر 2019م، وذلك وسط حضور عدد من الوكلاء، والسفراء، والمستثمرين، والمهتمين بقطاع النخيل والتمور.

ووقع المركز الوطني للنخيل والتمور 5 اتفاقيات مع كبرى أسواق التجزئة والجمعيات؛ تهدف إلى تسويق التمور السعودية محليًا وعالميًا.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور محمد بن فهد النويران؛ الرئيس التنفيذي للمركز، أن من أهم بنود هذه الاتفاقيات تسويق التمور الحاصلة على علامة التمور السعودية، والترويج للمنتجات التحويلية، وإدراج المنتجات في كبرى أسواق التجزئة دون رسوم.

وأضاف أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن جهود المركز لتحقيق هدفه في أن يصبح المركز المصدر الأول للتمور في العالم، كما يسهم في تعزيز صورة المنتج السعودي المميز محليًا وعالميًا؛ لتحقق أهم أهداف الرؤية في زيادة صادرات المملكة غير النفطية.

اقرأ أيضًا:

أمير المدينة المنورة يوجه بتمكين رواد الأعمال من الفرص الاستثمارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.