أسواق القرية بالأحساء

«المرشد»: أسواق القرية بالأحساء حفّزت على ريادة الأعمال

أشاد محمد المرشد؛ رئيس مجموعة المرشد القابضة، بما تزخر به أسواق القرية بالأحساء، لافتًا إلى أنها كانت من أبرز عوامل التحفيز على ريادة الأعمال بالمحافظة.

وأضاف «المرشد»؛ خلال مشاركته في دورة تدريبية للإعلام الريادي التي عُقدت برعاية هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أن أسواق القرية بالأحساء إحدى الوجهات الاجتماعية والترفيهية والاقتصادية بالمحافظة والتي حفّزت على دخول عددٍ من شباب وشابات المحافظة لسوق مبيعات التجزئة.

ولفت إلى أن استثمارات المجموعة تحظى بنمو مميز من نوعه، مضيفًا أن استضافة الدورة التدريبية المُقدمة من قِبل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” للإعلام الريادي تُساهم في تفعيل الدور التكاملي بين أهداف المجموعة وقيمها نحو تحفيز شباب وشابات الأعمال على التوسُع في الأنشطة التجارية بمختلف أنواعها.

 

اقرأ أيضًا:

«الوزراء» يوافق على اتفاقية تأسيس شركة المدفوعات الخليجية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.