المدينة المنورة

المدينة المنورة تكثف جولاتها الرقابية على دور الإيواء السياحي

حرصت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المدينة المنورة على تكثيف عملها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1440هـ، جولاتها التفتيشية والرقابية على دور الإيواء السياحي بالمنطقة.

وتستهدف جولات الفرق الميدانية، إحكام الرقابة على أداء دور الإيواء السياحي والمنشآت السياحية طيلة أيام إجازة العيد؛ وذلك في إطار سعيها للتأكد من جاهزية تلك المواقع لاستقبال النزلاء والزوار وفق البرامج السياحية المعتمدة لدى الهيئة.

وتسعى الجولات للتحقق من التزام الجميع بجودة الخدمة المقدمة والتأكد من مطابقة الأسعار وفق النماذج المعتمدة مع درجات التصنيف.

الجدير بالذكر أن خطة عيد الأضحى تشمل أعمال الرقابة على أداء جميع مرافق الإيواء السياحي ومنظمي الرحلات السياحية ومتابعة أنشطة وكالات السفر إلى جانب تلقى الشكاوى والبلاغات الواردة إلى الهيئة عبر قنوات الاتصال والهاتف السياحي.

وتسمح الخطة بمباشرة الحالات ميدانيًا من خلال الفرق الرقابية التي تعمل على مدار الساعة وتطبيق الغرامات ضد المخالفين وفق الأنظمة واللوائح.

اقرأ أيضًا:

أسواق المواشي في جازان تشهد حركة شرائية كبيرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تبحث الأدوات الفعالة في عالم المنشآت الناشئة

عقدت غرفة الشرقية بالتعاون مع مركز لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي، يوم الأحد الموافق 28 فبراير، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.