قطاع التعدين

“المديفر” يعقد لقاءً افتراضيًا مع المهتمين بقطاع التعدين

يعقد المهندس خالد بن صالح المديفر؛ معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الثروة المعدنية، يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، لقاءً افتراضيًا مع أعضاء اللجنة الوطنية للتعدين واللجنة الوطنية للأسمنت، بمشاركة عدد من المستثمرين والمهتمين بقطاع التعدين.

ويشارك في هذا اللقاء كل من المهندس أحمد فقيه؛ وكيل الوزارة للثروة المعدنية، والمهندس صالح العقيلي؛ وكيل الوزارة للتطوير التعديني وتنمية الاستثمار، والمهندس صالح السفري؛ الرئيس المكلف لهيئة المساحة الجيولوجية.

ويسلط اللقاء الضوء على حزمة الإجراءات والمبادرات التي اتخذها قطاع التعدين ضمن حزمة مبادرات اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين؛ لتخفيف الآثار الاقتصادية والمالية على القطاع الخاص وتخفيف الأعباء عليهم في ظل جائحة كورونا.

ويتناول اللقاء، كل التطورات والمنجزات الخاصة بمبادرات استراتيجية التعدين، ومستقبل الاستثمار في هذا القطاع، الذي تطمح الحكومة فيه بأن يكون أحد الركائز المهمة حسب رؤية المملكة 2030.

جدير بالذكر، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات مبادرات كلنا مسؤول، بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية.

اقرأ أيضًا:

صندوق التنمية الزراعية: تخصيص ملياري ريال لتمويل استيراد المنتجات

مدير عام “هدف”: أطلقنا استثناء في مبادرة دعم التوظيف لدعم السعوديين

أسعار خام “برنت” تسجل ارتفاعًا ملحوظًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

وزارة الموارد البشرية تعلن عن عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر “بوابة العمل عن بعد”، عن توفر (260) وظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.