مستقبل التوظيف

المدير التنفيذي للموارد البشرية بأرامكو يشهد ندوة “مستقبل التوظيف” بلقاءات الدمام

يشهد المهندس نبيل بن خالد الدبل؛ المدير التنفيذي للموارد البشرية في أرامكو السعودية، ندوة المتحدث الرئيسي تحت عنوان (مستقبل التوظيف)، يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري، وذلك عند الساعة العاشرة صباحًا، ضمن فعاليات ملتقى لقاءات هدف في الدمام.

ويعتبر ملتقى لقاءات الدمام 2019م الذي ينظم ندوة “مستقبل التوظيف”؛ امتدادًا لمعرض لقاءات الرياض وملتقى جدة، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة؛ من أجل التوسٌـع فـي الدعـم المالـي لمنشآت القطـاع الخـاص، ودعـم تأهيل وتدريـب وتوظيـف الكـوادر الوطنيـة من خلال عدد من البرامج.

يستهدف ملتقى “لقاءات هدف”، العملاء المســتفيدين مــن خدماتــه وهــم: منشآت القطـاع الخـاص، والباحثيــن والباحثــات عــن عمـل، وطـلاب المرحلـة الثانويـة فما فـوق، وموظفـي وموظفـات القطـاع الخـاص ورواد ورائدات الأعمـال؛ إذ يصاحـب الملتقـى معـرض لتوظيـف الباحثيـن والباحثـات عـن العمـل في المنشآت المشـاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

ويمكن للراغبين في المشاركة وحضور الندوة زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالملتقى والتسجيل إلكترونيا من خلال الرابط: hrdfliqaat.sa.

الجدير بالذكر أن ملتقى لقاءات الدمام 2019، من تنظيم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2019م، في مركز معارض الظهران الدولية.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للغذاء والدواء تكشف آليات تبادل المنتجات مع الكويت

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.