محفزات التجارة ‏والاستثمار

المجلس البلدي وغرفة الباحة يناقشان مذكرة الشراكة بينهما

شهد اجتماع المجلس البلدي والغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة، أمس الاثنين، مناقشة مذكرة الشراكة المجتمعية بين الطرفين، بحضور صالح بن علي آل محفوظ؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، وجمعان بن علي الكرت؛ نائب رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة، ويحيى أبو راس؛ رئيس اللجنة العقارية بالغرفة وأعضاء اللجنة، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بمدينة الباحة.

واستكمل الاجتماع مناقشة مذكرة الشراكة المجتمعية بين المجلس البلدي وغرفة الباحة؛ حيث خرج باتفاقية في حدود صلاحياتهما على أن تشمل جميع لجان الغرفة والبالغ عددها 11 لجنة، إلى جانب وضع آلية من أجل الوقوف ميدانيًا على المواقع الاستثمارية في مدينة الباحة، وتحديد نوع الاستثمار بحسب الموقع والمساحة والتواصل مع الراغبين في الاستثمار بمدينة الباحة.

وفي هذا السياق، أكد «آل محفوظ» أهمية هذه الخطوة التي ستُسهم في تحقيق التعاون بين الغرفة التجارية والمجلس البلدي، داعيًا المجلس البلدي للشراكة مع جميع لجان الغرفة والبالغ عددها 11 لجنة، وذلك فيما يخدم مدينة الباحة، مُبينًا ما تتميز به منطقة الباحة من مقومات سياحية تحتاج إلى مبادرات رجال الأعمال لإنشاء مشاريع استثمارية ترفع من رصيد السياحة في المنطقة.

من جهته، أكد «جمعان الكرت» أهمية المحاور التي طُرحت في الاجتماع السابق والمتمثلة في إبرام اتفاقية تعاون وشراكة بين الطرفين فيما يخدم مدينة الباحة وسكانها، خاصة مع رجال الأعمال؛ للاستثمار في المواقع المعلن عنها من أمانة منطقة الباحة.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يستعرض برامجه التدريبية في «ملتقى بيبان الرياض»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.