«المالية لغير الماليين» برنامج تدريبي برعاية غرفة المدينة في يناير

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «المالية لغير الماليين»، للتعريف بمفهوم المحاسبة وأهدافها وفروعها المختلفة، وذلك خلال الفترة من 5 إلى 7 يناير 2020.

ويهدف البرنامج التدريبي إلى شرح مفهوم المحاسبة وأهدافها وفروعها ومعرفة مدخلات النظام المحاسبي ومخرجاته، والإلمام بكل خطوات تشغيل النظام المحاسبي «التسجيل، الترحيل، الترصيد، وإعداد التقارير المالية»، بالإضافة إلى كيفية إعداد القوائم المالية الختامية.

ويستهدف برنامج «المالية لغير الماليين» المدراء ورؤساء الأقسام غير الماليين، والأشخاص الذين يستخدمون المعلومات المالية في اتخاذ القرارات، ومسؤولي وموظفي المشتريات والمبيعات والمخازن، والمدراء ورؤساء الأقسام والمشرفين الذين يمارسون نشاطات محاسبة.

ويحصل المتدرب في ختام البرنامج التدريبي على شهادة من الغرفة التجارية بالمدينة المنورة؛ حيث يُمكن للمهتمين التسجيل في البرنامج التدريبي من هنــــــا

اقرأ أيضًا: «غرفة المدينة»: إطلاق منصة المحتوى المحلي قريبًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يدشن برنامجًا لتأهيل 500 مستفيد على وظيفة “فني ترميز طبي”

يعتزم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) والمجلس الصحي السعودي بالتعاون مع جهات تدريبية لإطلاق برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.