“المالية” تخطط لتطوير منصة “اعتماد” لتعزيز الشفافية والحد من تعثر المشروعات

تخطط وزارة المالية لتحسين خدمات منصة اعتماد بنهاية العام الحالي؛ بهدف دعم جهود الجهات الحكومية في اتخاذ القرار بما يعزز الشفافية، والحد من تعثر المشروعات.

ويهدف تطوير الخدمات المقدمة عبر المنصة إلى دعم الجهود الحكومية في الإشراف على التعاقدات، ومتابعة تنفيذ المشروعات، وتسهيل المنافسات الحكومية للقطاعين العام والخاص في مكان واحد. ويمكن للموردين والمقاولين التسجيل في المنصة، والاطلاع على المنافسات المطروحة، وتقديم العروض بشفافية.

وتهدف منصة «اعتماد» إلى زيادة الشفافية، والحد من تعثر المشروعات، وانتظام الصرف المالي دون تأخير، وتوحيد الإجراءات، وزيادة مشاركة المنشآت الصغيرة والناشئة. وتشمل خدمات منصة اعتماد إدارة الميزانية، والعقود، والتعميدات، وإدارة المناقصات والمشتريات، والمدفوعات وحقوق الموظفين، ويمكن للجهات الحكومية الوصول إلى خدمات المنصة عبر مدير النظام، كما تتولى رفع مطالبات المقاولين عبر المنصة، ويمكن متابعة الطلب من خلال الدخول على الحساب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.