المالية السعودية تشارك في منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات بسويسرا

تحت شعار “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة”، تشارك وزارة المالية بمنتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات “WSIS 2019″؛ والمقرر انعقاده في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، بمدينة جنيف بسويسرا، خلال الفترة من الثامن إلى الثاني عشر من أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تشارك وزارة المالية بورشة عمل تحت شعار “قصص النجاح السعودية في تقديم الخدمات المالية والتجارية الرقمية”؛ وذلك يوم 11 أبريل الجاري، بهدف إبراز جهودها ومبادراتها الداعمة لخطة التحول الرقمي عبر أتمتة منظومة العمل الحكومي وفق برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن منتدى القمة يضم ائتلاف ضخم من وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، من بينها الاتحاد الدولي للاتصالات، بتعاون وثيق مع العديد من الوكالات والمنظمات الدولية الأخرى، وستحتفل القمة العالمية لمجتمع المعلومات بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأسهم السعودية

الأسهم السعودية تُغلق على ارتفاع بتداولات أكثر من 2.5 مليار ريال

أنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، جلسة اليوم الخميس، مرتفعًا بـ 117.45 نقطة؛ ليقفل عند مستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.