المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري تشارك بملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة

شاركت المؤسسة العامة للري يوم الأحد الموافق 25 محرم 1442هـ في ملتقى استطلاع أراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة المقام في المدينة المنورة بحضور سعادة المهندس عبدالعزيز الرشود؛ نائب الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري.

وافتتح الملتقى الأستاذ عبدالرحمن الزغبي؛ سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للشؤون الاقتصادية والاستثمار، بمشاركة نخبه من المختصين والمهتمين.

قدمت المؤسسة العامة للري عرضًا بعنوان (الاستخدام الآمن للمياه المجددة في أغراض الري الزراعي)، كذلك شاركت وكالة الشؤون الاقتصادية بوزارة البيئة والمياه والزراعة بعرض آخر بعنوان (استطلاع آراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة من محطة المدينة المنورة).

وقد تم في الملتقى إقامة جلسة تفاعلية أدارها سعادة وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية والاستثمار وبمشاركة ممثلين من قطاعات المياه للشركة السعودية لشركات المياه والمؤسسة العامة للري وشركة المياه الوطنية ووكالة المياه بوزارة البيئة والمياه الزراعية.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يكشف تأثير انتهاء الهوية الوطنية على الدعم

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يناقش أهمية التعايش

8 مميزات لبرنامج الامتياز التجاري من بنك التنمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.