المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري تستضيف اجتماع اللجنة الإشرافية العليا للمحافظة على واحة الأحساء

برئاسة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري؛ وكيل محافظة الأحساء، استضافت المؤسسة العامة للري الاجتماع الثالث للجنة الإشرافية التوجيهية العليا للمحافظة على واحة الأحساء من التعديات، صباح يوم الخميس الموافق 25 جمادى الأخرة 1442هـ، بحضور رؤساء الجهات الحكومية المعنية: المؤسسة العامة للري، أمانة الأحساء، مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء، فرع وزارة السياحة بالأحساء، تم خلاله استعراض جدول الأعمال و الاتفاق على عدد من التنظيمات التي تهدف لحماية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الرقعة الزراعية واستدامتها.

واطلع سعادته والمشاركين في الاجتماع على سير العمل في أعمال اللجنة الميدانية، وأبانت اللجنة أنه تم توزيع 23 إشعار خاص بتصحيح وضع النشاط وإغلاق 62 من الأنشطة التي لا تحمل رخص مزاولة النشاط التجاري، وجرى تطبيق الغرامات والجزاءات النظامية في حق المخالفين. وإحالة 164 معاملة للدراسة كما استقبلت اللجنة أكثر من 390 من أصحاب الأنشطة التجارية المخالفة داخل الواحة.

جدير بالذكر، أن اللجنة الإشرافية شُكلت بموافقة صاحب السمو محافظ الأحساء تعزيزًا ومساندة للجنة الميدانية للمحافظة على الواحة الزراعية وحمايتها من التعديات.

المؤسسة العامة للري

اقرأ أيضًا:

وزارة العدل تستحدث خاصية “التحقق الإلكتروني من الآيبان” لضمان سرعة السداد

مجلة “رواد الأعمال” توقع اتفاقية تعاون مع جمعية المسؤولية المجتمعية

“منشآت” تنظم دورة عن إدارة حسابات التواصل للمشاريع الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤسسة العامة للري

وزير البيئة يشهد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للري

رأس المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلي المؤسسة العامة للري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.