المؤسسة العامة للري

المؤسسة العامة للري تحصل على شهادة الأيزو في نظام إدارة استمرارية الأعمال

حصلت المؤسسة العامة للري ممثلة في إدارة تقنية المعلومات على شهادة الأيزو ISO/IEC 22301:2019 لمركز البيانات (Data center) بالمؤسسة؛ وذلك بعد تطبيقها المعايير العالمية لنظام إدارة استمرارية الأعمال وامتثالها للإجراءات المتبعة في هذا المجال.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المؤسسة العامة للري نحو التحول الرقمي لضمان استمرار الخدمات والأنظمة التقنية المقدمة للمستفيدين؛ حيث تم العمل على جميع متطلبات الشهادة والنماذج الخاصة بها من قبل فريق العمل في المؤسسة مما يُعظم الفائدة العلمية.

وتُعد أبرز مزايا هذا النظام هي تحديد المخاطر ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها وتبني منهج وقائي لخفض تأثير الحوادث لأدنى مستوى، كما يضمن استمرارية الأعمال الأساسية وقت الأزمات وتخفيض فترات التوقف عن العمل لأدنى مستوى عند التعرض لأية حوادث.

من جهته، عبّر الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة العامة للري، عن شكره وتقديره لفريق العمل على الجهود المستمرة لتحقيق التميز الحكومي وتطوير مستوى الخدمات المقدمة، وعلى مساهمتهم في حصول المؤسسة على شهادة معتمدة عالميًا في مجال إدارة استمرارية الأعمال على تحديد المخاطر ووضع الضوابط المناسبة لإدارتها أو التخلص منها.

اقرأ أيضًا:

بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية لخدمة مشتركي منتج “زود” الادخاري

غرفة الأحساء تُطلق مبادرة “ألهم.. شارك وطن”

مركز دلني للأعمال ينظم لقاءً عن التقنيات العقارية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز ذكاء

مركز ذكاء ينظّم ورشة عمل بعنوان «حماية البيانات الشخصية»

ينظّم مركز ذكاء، أحد مبادرات الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، 7 ديسمبر الجاري، ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.