المؤسسة العامة للخطوط السعودية

المؤسسة العامة للخطوط السعودية تعقد اجتماع مجلس إدارتها الـ12 لهذا العام

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية بمدينة جدة اجتماعه الـ12 للسنة الحالية يوم الأحد 5 جمادى الأولى 1442هـ الموافق 20 ديسمبر 2020م برئاسة المهندس صالح بن ناصر الجاسر؛ وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية، وبحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.

وقد استهل رئيس المجلس الاجتماع بالترحيب بأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس، ثم استعرض المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر؛ مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، جدول الأعمال والاطلاع على أعمال مجالس الإدارات واللجان التابعة للمؤسسة، ثم ناقش بعد ذلك أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة.

وبعد نهاية الاجتماع شارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ورشة عمل لمراجعة استراتيجية المؤسسة بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة العالمية في هذا المجال وبحضور الرؤساء التنفيذيين للشركات التابعة للمؤسسة وعدد من المدراء التنفيذيين بالمؤسسة.

وفي نهاية الاجتماع، قدم رئيس المجلس شركه إلى الجميع على جهودهم المخلصة، مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود ومواصلة العمل بجد لتقديم أفضل الخدمات للضيوف وتنفيذ استراتيجية المؤسسة وبرنامجها للتحول تحقيقًا لرؤية القيادة الرشيدة لتطوير خدمات النقل الجوي في المملكة.

اقرأ أيضًا:

الملتقى العربي الأول لريادة الأعمال يشيد بالتحولات الاقتصادية في المملكة

وزير الإسكان يتفقد عددًا من المشاريع في جدة

رفع سقف إصدارات «أذونات ساما» إلى 10 مليارات ريال

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.