المؤسسة العامة للحبوب

«المؤسسة العامة للحبوب»: المطاحن تنتج 270 ألف كيس دقيق يوميًا

كشفت المؤسسة العامة للحبوب عن الإنتاج اليومي في المطاحن، موضحة أنها تنتج يوميًا 270 ألف كيس دقيق، وهو العدد الذي يزيد على حاجة الاستهلاك اليومي للمملكة.

وأوضحت المؤسسة العامة للحبوب، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن مخزون الدقيق في مستودعات شركات المطاحن بلغ مليوني كيس جاهزة للضخ في السوق.

ويأتي تأكيد المؤسسة توافر الإنتاج اللازم من الدقيق في إطار الإجراءات الاحترازية التي فرضتها المملكة مؤخرًا للحد من اتنشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19”.

وكانت المملكة أصدرت قرارًا بفرض حظر التجوال في جميع المناطق لحين إشعار آخر في إطار حرصها على سلامة مواطنيها.

واستثنت عددًا من القطاعات من الحظر؛ وكان أبرزها: أنشطة خدمات الإقامة، مثل الفنادق والشقق المفروشة، وقطاع الطاقة، كمحطات الوقود وخدمات الطوارئ لشركة الكهرباء، وقطاع الخدمات المالية والتأمين كمباشرة الحوادث (نجم)، والخدمات التأمينية الصحية العاجلة (الموافقات)، وباقي خدمات التأمين.

واستنثت الداخلية من قرار حظر التجوال أيضًا: قطاع الاتصالات، كمشغلي الإنترنت وشبكات الاتصال، وقطاع المياه، مثل: خدمات الطوارئ لشركة المياه، وخدمة توصيل المياه الصالحة للشرب إلى المنازل.

 

اقرأ أيضًا:

«هدف»: يُمكن للمنشآت الاستفادة من «مبادرة التوظيف» مع البرامج الأخرى

اليوم.. انطلاق فعاليات مسابقة هوماثون 2020 من الرياض

“هدف” والأكاديمية المالية ينظمان جلسة تدريبية حول التعافي من الأزمات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدعم للدفعة الـ 43

كشف برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدعم للدفعة الجديدة الـ 43 لشهر يونيو المقبل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.