حملو صارت أسهل

المؤسسة العامة للتقاعد تُدشن حملة «صارت أسهل» اليوم

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد، اليوم الأحد، حملة «صارت أسهل» في حلتها الجديدة، بحضور سليمان بن عبد الله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد.

تم تدشين البوابة الإلكترونية للحملة، بجانب تطبيق الأجهزة الذكية على منصات أجهزة الجوال “أبل ستور”، و”أندرويد”، وذلك في مقر المؤسسة الرئيس بالرياض.

من جانبه، قال «الحمدان» إنه سعيد بما يلمسه من مشاريع تقنية تواكب تطلعات القيادة، مؤكدًا أن ريادة المملكة واختيار الرياض “عاصمة رقمية” جاء على خلفية الحراك الفاعل في قطاعات الدولة.

وفي هذا الصدد، قال محمد بن طلال النحاس؛ محافظ المؤسسة العامة للتقاعد، إن حملة «صارت أسهل» وما رافقها من إطلاق حزمة من المشاريع التقنية، جاءت انطلاقًا من استراتيجية المؤسسة لـ2022، ووفقًا لمسيرة التحول الرقمي التي تشهدها.

استعرض حفل التدشين فيلمين تعريفيين عن الخدمات المقدمة، التي شملت خدمات البوابة الإلكترونية وتطبيق الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية، والتعريف بها، وبمجال الخدمات المقدمة من خلالها، ومن أبرزها طباعة مختلف أنواع التعاريف، وطباعة البطاقة التقاعدية بشكل فوري مع الصورة الشخصية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

اقرأ أيضا:

«هدف» يدعم توطين طب الأسنان في القطاع الخاص ببرامج تدريبية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.