المؤسسة العامة للتقاعد تفوز بجائزة ألتيريكس عن أفضل استخدام جغرافي لتحليل بيانات العملاء بالشرق الأوسط

فازت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة عن أفضل استخدام جغرافي لتحليل بيانات العملاء، وفق ما أعلنته اليوم شركة ألتيريكس المتخصصة في قطاع تحليل البيانات؛ وذلك ضمن فعاليات حفل إطلاق المكتب الإقليمي الجديد للشركة في دبي، بحضور أكثر من 250 مديرًا تنفيذيًا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

ويتم منح الجوائز للشركات اللامعة التي تستخدم منصة الخدمة الذاتية من ألتيريكس لتحليل البيانات، وما أحدثته هذه الشركات من فارق ملموس عبر كافة قطاعاتها وصناعاتها وفِرقها.

وبخلاف المؤسسة العامة السعودية للتقاعد، منح ألتيريكس شركات ومؤسسات أخرى جوائزها، تقديرًا لدورها في نشر ثقافة التحليلات وكشف الرؤى التي تؤثر إيجابًا على منظماتها ومجتمعاتها، بخلق اقتصاد ذكي قائم على الابتكار؛ بهدف تحويل المنطقة العربية إلى أذكى وأسرع منطقة في العالم؛ وهي:

· مجموعة الفطيم: عن دورها في قيادة ثقافة التحليلات عبر كافة قطاعات مظلتها من الشركات.

· دبي للسياحة: عن أفضل استخدام للقدرات الاستباقية.

· مطارات دبي: عن أفضل استخدام لتحليل البيانات لتحسين عمليات المطار وتعزيزها بشكل ملحوظ.

· ماجد الفطيم فنتشرز: عن أفضل استخدام للتحليلات الرقمية.

· هيئة كهرباء ومياه دبي: عن الاستخدام الأكثر ابتكارًا للذكاء الاصطناعي.

وقام دين ستوكر؛ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لألتيريكس، بصحبة عبود غانم؛ نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، باختيار أفضل الشركات المستخدمة للمنصة لمنحها جوائز الشركة الإقليمية الأولى لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، أكد عبود غانم، أن الاحتفاء بإنجازات هذه الشركات وتكريمها أمثلة حية على أهمية التحليلات في تفعيل التحول الرقمي الناجح عبر الشرق الأوسط وأفريقيا؛ إذ تمكنت الشركات الفائزة من تغيير مسار المنظمات والثقافات حرفيًا عن طريق توجيه الرؤية نحو حل المشكلات التي كانت تبدو مستحيلة من قبل.

وتجدر الإشارة إلى أن ألتيريكس قد سجلت مؤخرًا ارتفاعًا في إيراداتها الدولية بنسبة 96% ؛ ما ساهم في 29% من إجمالي إيراداتها في عام 2018. ويُعدّ مكتب دبي الجديد جزءًا من استثمارات الشركة في المنطقة وتوسعها العالمي المستمر لتلبية النمو المتزايد في تحليلات البيانات في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.