المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تفتح باب التسجيل ببرامج الفصل الثاني

فتحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، باب التسجيل في برامج التدريب التقني للفصل الثاني 1442 هـ، وذلك لبرامج البكالوريوس، ودبولوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة.

وأكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنه يمكن التسجيل ببرامج البكالوريوس بداية من يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر، ويستمر التسجيل حتى الـ17 من الشهر ذاته، بينما يمكن التسجيل في دبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، ومعاهد التدريب بالسجون، بداية من يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر، ويستمر حتى الأول من ديسمبر المقبل.

وبالنسبة لدبلوم الكليات التقنية “بنين”، ودبلوم الكليات التقنية “بنات المسائي”، يمكن التسجيل بداية من يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر، حتى الأول من ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر، أنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــا)، وفقًا لما أكدته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تناقش أهمية التجارة الإلكترونية

غرفة الشرقية تنظم منتدى المرأة الاقتصادي.. 25 نوفمبر

المعهد السعودي التقني للتعدين يعلن عن توفر وظائف شاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك المركزي السعودي

البنك المركزي السعودي ومصرف الإمارات المركزي يكشفان نتائج مشروع “عابر”

كشف البنك المركزي السعودي “ساما” ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.