المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد

المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد ينطلق منتصف الشهر الجاري

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد خلال الفترة من 16 – 17 أكتوبر الحالي في مدينة الرياض، وذلك برعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريِّف.

ويعد المؤتمر فرصة مهمة لتبادل الرؤى والأفكار والتجارب حول أفضل الطرق وأحدث الممارسات؛ لتحسين أداء سلاسل الإمداد الصناعية ورفع كفاءتها وتطوير القطاعات المستهدفة المرتبطة بها، وذلك سعيًا لتحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 في جعل المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا.

ووجهت اللجنة المنظمة للمؤتمر دعوتها للمهتمين بقطاع الصناعة والخدمات الصناعية بالتسجيل لحضور ورش العمل والندوات والأنشطة المصاحبة، مؤكدةً أن هذا الحدث السنوي سيلقي الضوء على منظومة سلاسل الإمداد الصناعية التي ستساعد الصناعيين واللاعبين المؤثرين في القطاع على استدامة سلاسل الإمداد الخاصة بهم والحد من التقلبات والتحديات المستقبلية وأساليب مواجهتها.

محاور المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد

وسيتم خلال المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد الذي تشارك فيه جمعية سلاسل الإمداد والمشتريات، استعراض إنجازات وخطط القطاعات المستهدفة، ويشمل ذلك إطلاق مبادرات وتوقيع اتفاقيات، التي من شأنها خدمة قطاع الصناعة ومجاراة التحديث المستمر كونها أهم القطاعات الاقتصادية الواعدة التي من شأنها تعزيز مصادر الدخل الاقتصادية واستقطاب المزيد من الاستثمارات.

ويستضيف المؤتمر السنوي لسلاسل الإمداد أكبر تجمع لصناع قرار سلاسل الإمداد بمشاركة متحدثين دوليين ومحليين على مدار يومين، تتضمن تقديم عدد من أوراق العمل والبحوث تتناول أفضل الممارسات العالمية وتطبيقها على عمليات التصنيع وسلسلة التوريد والخدمات المساندة، إضافة إلى موضوعات مهمة في تطوير المفاهيم المبتكرة لسلاسل الإمداد، وتطوير الإجراءات والأنظمة.

وستعقد جلسات حوارية، سيشارك من خلالها نخبة من الرؤساء التنفيذيين في جهات داعمة في العمليات الصناعية والتشغيلية، لطرح تجربتهم في المشاريع والتي تقدم إلى العملاء كخدمات دعم وإمدادات، ويناقش المؤتمر عددًا من المواضيع ذات العلاقة أهمها الصناعة والتكنولوجيا المتطورة واستدامة سلاسل التوريد الصناعية وكذلك الإبحار في تجارب القيادات وصناع القرار بالإضافة إلى ممكنات الربح المستدام والتثقيف بالمخاطر في تعاملات الموردين واستثمار التكنولوجيا في تخطيط سلسة التوريد والمشتريات وغيرها من المواضيع المهمة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للطيران المدني توقع مذكرة تفاهم في مجال خدمات النقل الجوي

غرفة مكة تدعم مشروع «مكة الخضراء»

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق حملة وطنية توعوية في المجال

«الجوازات السعودية» تقدم عدة نصائح حول الجواز الإلكتروني

العمودي يقدم دورة تدريبية في تخطيط و إطلاق حملات تسويق المشاريع الريادية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين تنظّم مؤتمر تقنية البناء CTF

تنظّم الهيئة السعودية للمقاولين، خلال يومي 14 و15 ديسمبر القادم، مؤتمر تقنية البناء CTF وذلك …