المؤتمر السعودي للشبكات الذكية

المؤتمر السعودي للشبكات الذكية يشهد مشاركة “الإلكترونيات المتقدمة”

انضمت الإلكترونيات المتقدمة، إلى المؤتمر السعودي للشبكات الذكية 2019، في دورته التاسعة التي انعقدت في جدة، بمشاركة أكثر من 2500 مشارك و70 عارضًا من داخل المملكة وخارجها.

أتاح المؤتمر السعودي التاسع للشبكات الذكية 2019، الفرصة للترويج للمنتجات والخدمات والأفكار والأعمال التجارية، بينما تواجدت الإلكترونيات المتقدمة من منطلق دورها كشركة رائدة في مجال تصنيع الطاقة وتقدم حلول الطاقة الذكية المبتكرة والمتكاملة.

واستضافت شركة الإلكترونيات المتقدمة داخل جناحها بالمعرض عددًا كبيرًا من كبار المسؤولين، وقادة الصناعة المرموقين ومن بينهم المهندس أسامة الزامل؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية، والدكتور خالد السلطان؛ رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة.

من جهته، قال عبد العزيز الدعيلج؛ الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة : “لقد سعدنا بتواجدنا في المؤتمر التاسع الخاص بالشبكات الذكية 2019، كملتقى جامع لصناع القرار والشركات الرائدة في مجالات الطاقة الذكية، وموسم رائع للقاء الشركاء الإقليميين والدوليين وتبادل الرؤى للاتجاهات الحالية والمستقبلية في صناعة الطاقة”.

وأكد: “أن المؤتمر شكّل منصةً استراتيجيةً إضافيةً عرضنا من خلالها أحدث تقنياتنا وأنظمتنا بمجالات الطاقة والتطورات الحديثة في تقنية عدادات الطاقة الذكية، وعدّادات محطات توليد الكهرباء”، مضيفًا أنه بفضل التجاوب اللافت الذي حظي به المعرض من قبل العملاء والمهتمين والشركاء الاستراتيجيين، زاد الاصرار؛ لتقديم المزيد من الحلول التي تواكب تطلعات العملاء؛ وفقًا للرؤية 2030.

اقرأ أيضًا:

الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ23 لـ «مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.