المؤتمر الافتراضي الخليجي

المؤتمر الافتراضي الخليجي يستعرض تجربة صناع عمان

استعرض هلال الشبلي؛ مدير عام مركز صناع عمان بمجمع الابتكار بمسقط، خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، والذي تنظمه شركة “إيكو سيستم” للاستشارات الإدارية برئاسة الدكتورة هنادي مبارك المباركي، وترعاه إعلاميًا مجلة رواد الأعمال، إلى استخدام التقنية في مجال الابتكار، ضاربًا المثل بمركز صناع عمان، الذي هو متخصص في صناعة نماذج (الهاردوير) بالدرجة الأولى.

وأضاف أن هناك أكثر من 20 شركة نشطة موجودة في المركز، والتي انطلقت إلى السوق من خلال هذا المركز، بالإضافة إلى أن المركز هو منصة فعلية لتبادل الرؤى والحوار، ولقاء العديد من رواد الأعمال والمبتكرين.

يأتي المؤتمر الافتراضي لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال تحت رعاية الدكتور عبد الله عيسي السلمان؛ وزير التجارة والصناعة الكويتي، والدكتورة موضي الحمود؛ وزيرة التربية والتعليم سابقًا، وهند الصبيح؛ وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل سابقًا.

ويمكن التسجيل في المؤتمر الافتراضي لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال؛ من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2PXF0NT.

اقرأ أيضًا:

المؤتمر الافتراضي الخليجي يسلط الضوء على مفهوم الابتكار والذكاء الاصطناعي

المؤتمر الافتراضي الخليجي يكشف العلاقة بين الابتكار وريادة الأعمال

المؤتمر الافتراضي الخليجي يوضح أهمية حماية العلامات التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.