المؤتمر الافتراضي الخليجي

الجوهرة العطيشان تشارك في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني

تشارك الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية رئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال”، في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال.

وتتحدث «العطيشان»، خلال اليوم الثاني من المؤتمر عصر يوم الأربعاء الموافق 7 أبريل الجاري، عن «أفضل التطبيقات العملية لمنظومة ريادة الأعمال».

من جهته، يناقش عبد الله الشريف؛ نائب الرئيس التنفيذي بمجموعة سواحل الجزيرة، ضمن مشاركته في فعاليات اليوم الثالث بالمؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، تعزيز الخدمات التقليدية والافتراضية للمبادرات وبرامج الإبداع والابتكار في ريادة الأعمال.

ويشارك في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، أكثر من 120 متحدثًا من الخبراء والممارسين وراسمي السياسات العليا في الدول الخليجية، وأصحاب القرار والمؤسسات الأكاديمية والتمويلية والبحثية والمستثمرين.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر: عبد الله صالح المزروع؛ مدير عام مكتب براءات الاختراع بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، والمهندس سامي السديس؛ نائب الرئيس لسياسات الملكيه الفكرية والشراكات في الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وريما الرويسان؛ الرئيس التنفيذي لملهمة الشرق من المملكة العربية السعودية، والدكتور الفضل العباس الهنائي؛ الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة عُمان، وجاسر العولقي؛ الرئيس التنفيذي لـ “شموخ لإدارة صناديق الاستثمار” بسلطنة عمان، والدكتور ثاني بن علي آل ثاني؛ عضو مجلس الإدارة للعلاقات الدولية بمركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم بدولة قطر، وسلوي المؤيد؛ نائب رئيس جمعية سيدات ‏الأعمال البحرينية، ونواف الماجد؛ رئيس تسجيل براءات الاختراع في التجارة الخارجية والملكية الصناعية من مملكة البحرين، وحسين المحمودي مدير عام مركز الشارقة للابتكار والتكنولوجيا، والدكتور شافع النيادي من دولة الإمارات.

ويسعى المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال، الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، إلى تعزيز وترسيخ مناخ الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، إشراك المجتمع المحلي والخليجي في الأنشطة الابتكارية والإبداعية وأنشطة ريادة الأعمال؛ من خلال إنشاء نظام إعلامي وتعليمي، ووضع مناهج دراسية تعمل على نقل المعارف والمهارات للأفراد والمنظمات لتوظيفها؛ من أجل توعية وتعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال والموهبة.

ويمكن للمبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين التسجيل في المؤتمر الافتراضي الخليجي الثاني لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال لدعم منظومة الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وريادة الأعمال؛ من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2PXF0NT.

اقرأ أيضًا:

الديوان العام للمحاسبة ينظم المنتدى السنوي الثالث للمراجعة الداخلية

مركز ذكاء يناقش «الإدارة الذكية لقطاع التجزئة والمطاعم والمقاهي»

غرفة مكة تناقش «الاستثمار في تصميم الأزياء»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.