الليلة ختام فعاليات احتفالات غرفة الشرقية بالعيد

تختتم الليلة فعاليات احتفال أهالي الشرقية بعيد الفطر السعيد ٢٠١٩، والتي نظمها صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، والتي أقيمت خلال إجازة عيد الفطر السعيد في كل من صالة الهيئة العامة للرياضة والشباب (الصالة الخضراء) بمجمعي الراشد التجاري بالخبر ودارين مول التجاري بالدمام، حيث تقدم فعاليات عائلية تبدأ من الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الحادية عشرة مساء.

وعلى مدى أيام العيد شهدت فعاليات الصالة الخضراء إقامة عروض إكروبات كوميدية، قدمها فريق مغربي، وعرض مسرحية الأطفال ماي ليتل بوني (my little pony) التي قُدمت عروضها على مدار 5 أيام، وعرض الليزر الضوئي لايت بالانس (balance light) للفريق الأوكراني، وكذلك عرض الفريق اللبناني للأكروبات بكرة السلة.

وشهدت الفعاليات عرض أوبريت (عز الأرض) وهو من كلمات الشاعر الغنائي أحمد عبدالحق، وأداء كل من الفنانين “عادل الخميس، ومحمد المشعل، و عائض”، وإخراج محمد القس.

وقدمت فرقة عرض الليزر الضوئي (light balance) للفريق الأوكراني عددا من اللوحات المتراكبة والفنية على أنغام الموسيقى وسط تفاعل الجمهور على التناغم بين أعضاء الفريق المكون من 9 أشخاص، وتفاعلت معها الجماهير بشكل لافت وتعالت صيحاتهم نظراً للتشويق المصاحب لهذه العروض، كما قدم الفريق شكرهم لصندوق المناسبات وللجمهور الذي حضر ودعمهم، مؤكدين ان زيارتهم للمملكة وحسن الاستقبال والدقة في المواعيد والالتزام هو ما سيحملونه معهم الى أوكرانيا.

الفريق المغربي للأكروبات الكوميدية قدم مجموعة من الحركات البهلوانية والتي لاقت إعجاب الجماهير الغفيرة، وقدم العارضون خلالها عدداً من الرقصات والحركات الصعبة يساعدهم في ذلك قدراتهم المذهلة ولياقتهم البدنية العالية ومهاراتهم الفنية المتميزة، بالإضافة إلى عروض مهارات الاستعراض بالكراسي والألعاب ورقصات الأيدي، حيث حظي فريق “الأكروبات الكوميدي المغربي” بإقبال كبير من الزوار الذين استمتعوا بعروضه الخطرة والفكاهية، التي أثارت عاصفة من الخوف لدى الجمهور من خلال أداء استعراضات محترفة وممتعة.

وعلى ذلك أجمع عدد من الفرق المشاركة في الفعاليات على أن حضور الجماهير إلى تلك الفعاليات في “الصالة الخضراء” وتفاعلهم معها قد أبهرهم، وعكس صورة ايجابية عن مستوى الجمهور السعودي وشغفه بمشاهدة الجديد من العروض الحية للفرق الفنية المبدعة، خصوصا تلك التي تزور المملكة لأول مرة، ممتدحين حسن الاستقبال والتنظيم.

وأكد كل من عمر الخلدوني وعلي ميموني، (وهما من أعضاء الفريق المقدم للفعاليات) على أن هذه زيارتهما الأولى للمنطقة الشرقية بعد الرياض وجدة وحائل، وأبديا اعجابهما بتفاعل وحضور الجمهور للعروض، مبينين أن عندهما عروضا قريبة في منطقة القصيم ومن ثم السفر إلى بريطانيا للمشاركة في برنامج قوت تالنت بعد أن شاركوا في النسخة العربية وفي جورجيا.

وأثنى ابراهيم العسيري، واحمد الزهراني، وعلي المشهور- من زوار الفعاليات في الصالة الخضراء- على الفعاليات المقدمة وتنوعها ما أدخل البهجة في نفوس أبنائهم.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي

المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي يطلق مشروعًا لزارعة المانجروف في القنفذة

أطلق المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، مشروع إنتاج وزراعة الشورى (المانجروف) بالبحر الأحمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.