اللجنة اللوجستية تشيد بلائحة النقل العام ومخرجات ورشة عمل “زاول”

أشادت اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، بمخرجات ورشة العمل التي نظمتها الغرفة ضمن أنشطة اللجنة مؤخرًا؛ لمناقشة بوابة التعاملات الالكترونية لخدمات حرس الحدود “زاول”، بالتعاون مع إدارة حرس الحدود وشركة علم، حيث أكد الأعضاء على أهمية هذه اللقاءات في شرح الخدمات الإلكترونية التي تسهل آلية العمل في القطاع، مؤكدين على حرص القيادة العامة لحرس الحدود على تجاوبها وتعاونها في تنظيم هذه الورشة.

وأوضح بندر بن رفيع الجابري؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة اللوجستية بغرفة الشرقية، أن الاجتماع قد استعرض لائحة النقل العام الجديدة، التي تعد نقلة نوعية في القطاع اللوجيستي.، معربًا عن أمله في أن تسهم هذه اللائحة في تطوير القطاع، لما يمثله من أهمية للاقتصاد الوطني.

من جهة أخرى، أبدت اللجنة تفاعلًا كبيرًا مع توصية إمارة المنطقة الشرقية حول دعم السائقين السعوديين، معربة عن استعدادها التام للقيام بكل ما من شأنه دعم السائق السعودي.

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نسب التوطين

وزارة العمل تقرر رفع نسب التوطين بالعقود الحكومية

كشف أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن صدور قرار جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.