اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي

إعلان تشكيل اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي

أعلن ماجد الحقيل؛ وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تشكيل اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي، بعضوية نخبة من ممثلي القطاع الخاص؛ وذلك للاستفادة من تنوع خبرات الأعضاء في تحقيق الأهداف التنموية للمدن السعودية.

وتتمثل مهام اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي فيما يلي: تعيين التحديات التي يواجهها القطاع الخاص فيما يتعلق بالاستثمار البلدي واقتراح الحلول الناجعة لها، إبداء المرئيات على الأنظمة واللوائح ذات الصلة والتوجهات الاستراتيجية والخطط العامة فيما يتعلق بالاستثمار البلدي.

وتعمل اللجنة كذلك على اقتراح المبادرات والفرص الاستثمارية الإضافية التي تسهم في تنمية إيرادات المدن وتحفيز القطاع الخاص للاستثمار فيها.

وتهدف اللجنة الاستشارية للاستثمار في القطاع البلدي إلى الاستفادة من تنوع الخبرات، وتعزيز مشاركة القطاع الخاص، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف التنموية للمدن.

وتضم اللجنة في عضويتها كلًا من: عجلان بن عبد العزيز العجلان، الأمير وليد بن ناصر آل سعود، محمد بن يوسف ناغي، عماد بن عبد القادر المهيدب، عبد الحكيم بن عمار الخالدي، أسامة بن حسين بن محمد السيد، صالح بن عبد الله الحناكي، عبد الله بن محمد الزامل، عبد السلام بن عبد الرحمن العقيل، ملهي بن سلامة بن سعيدان، طارق بن عبد الرحمن فقيه.

اقرأ أيضًا:

معهد الحوكمة للتدريب ينظم دورة حول إدارة الجودة للتدريب

“بنك البلاد” يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية “ترميم” لرعاية وحدة التطوع

مركز ذكاء يناقش التحول في الرياضة باستخدام التقنيات الصاعدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش الاستدامة التجارية في عصر اضطراب الأعمال

تنظم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة تقنية المعلومات والاتصالات، يوم الأربعاء الموافق 3 مارس، ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.