“الكهرباء” تسمح للمشتركين في “سكني” بإعادة الإدراج في “تيسير” لسداد الفاتورة

أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أنه يحق لأي مشترك في برنامج “سكني” إعادة الاشتراك في البرنامج عن طريق الموقع الالكتروني se.com.sa أو الاتصال بالرقم الموحد 920001100.

وأضافت “السعودية للكهرباء” أن الفترة الماضية شهدت تلقي الشركة عددًا من طلبات المشتركين الراغبين في إعادة إدراجهم ضمن برنامج تيسير، بعد أن تعرفوا بشكل دقيق على مزايا البرنامج، ودوره في تسهيل عملية سداد قيمة فاتورة الخدمة الكهربائية عن طريق دفع الحد الأدنى من الفاتورة، وهو متوسط استهلاك المشترك خلال الاثني عشر شهراً السابقة على شهر يوليو 2018م، ليتم في نهاية العام عمل التصفية المالية بين الشركة والمشترك له أو عليه.

وأشارت الشركة إلى أن عملية إعادة الاشتراك في برنامج تيسير للمشتركين السكنيين لا يترتب عليها أي تكلفة مالية، ويُمكن للمشترك بعد تلقيه رسالة نصية بإعادة إدراجه في البرنامج سداد مبلغ تيسير فقط، وليس كامل قيمة الفاتورة، دون الحاجة إلى أي إجراءات إضافية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.