الكلية التقنية للبنات في نجران تُنظم معرض “الأنامل الراقية”

نظمت الكلية التقنية للبنات في نجران أمس الأربعاء، معرضًا تحت عنوان ” الأنامل الراقية؛ لعرض منتجات المتدربات بالكلية، بمقرها في منطقة أبا الرشاش.

ويأتي المعرض ضمن توجهات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتحقيق رؤية المملكة 2030 لنشر ثقافة العمل التقني والمهني ، وسعي الكلية إلى استقطاب العديد من المتدربات في مجال الحرف المهنية والتقنية ، ومد يد العون لهن وتدريبهن التدريب التقني والمهني الملائم وفق أعلى المعايير التقنية الكمية والنوعية لمواكبة سوق العمل ، والإسهام في تنمية اقتصاد الوطن.

وشمل المعرض تقديم عرض تقني ومهني وحرفي لإنتاج متدربات الكلية .

و أوضحت الكلية أن المعرض سينظم بشكل دائم لعرض إنجازات وإنتاج المتدربات لجميع المقررات وفق أحدث المهارات التقنية والمهنية في مجال التدريب، و تحفيز المتدربات على الإبداع والابتكار، وتأهيل متدربات ذوي كفاءة عالية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

13 نوفمبر.. جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمرًا دوليًّا عن علم النفس الرياضي التطبيقي

تنظم جامعة حفر الباطن، خلال يومي 13و 14 نوفمبر القادم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.