الكلية التقنية بالأحساء

الكلية التقنية للبنات تواصل استقبال طلبات القبول بـ «برنامج الدبلوم»

تواصل بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب القتني والمهني، اليوم الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1440 / 1441هـ، بالكلية التقنية للبنات بنجران.

وأوضحت الكلية التقنية للبنات، أن عملية التسجيل ستكون متاحة حتى تاريخ 24 من الشهر الحالي، وذلك عبر بوابة القبول الموحد بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأكدت الكلية التقنية للبنات، أن المفاضلة بين المتقدمات لبرنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني، ستكون حسب معيار النسبة الموزونة التي تساوي 60% لدرجة الثانوية العامة، و 40% لاختبار القدرات، لافتة أن الأولوية في القبول ستكون لحديثات التخرج.

جدير بالذكر، أن التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية التقنية تشمل: «التصميم والتجميل والدعم الفني والمحاسبة»، حيث من المقرر أن تبدأ عملية القبول واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحات، فور الانتهاء من عملية الفرز النهائي وإعلان المرشحات للقبول.

اقرأ أيضًا: «الصندوق الصناعي» و «مسك الخيرية» يوقعان مذكرة تفاهم في مجال التدريب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.