اليوم العالمي للمرأة 2020

الكلية التقنية للبنات بتبوك تحتفي بـ «اليوم العالمي للمرأة 2020»

أقامت الكلية التقنية للبنات بمنطقة تبوك، الملتقى النسائي الأول تحت عنوان «نتكامل من أجل وطن طموح»، تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة 2020، بحضور هيفاء الصقر؛ عميدة الكلية التقنية للبنات، وعدد من منسوبات القطاعات الحكومية والخاصة بالمنطقة، وممثلات الجمعيات الخيرية والتطوعية.

وتناول الملتقى النسائي الأول الذي عقد بعنوان «نتكامل من أجل وطن طموح»، دور المرأة في المجتمع وتمكينها اقتصاديًا، وإسهاماتها في الحركة التنموية في شتى المجالات.

وأكدت «الصقر»، على رؤية المملكة 2030 التي ترتكز على تمكين المرأة وأهمية دورها في التوجه الطموح للدولة؛ من خلال تضمين العديد من المبادرات والأهداف التي تمكن المرأة وتنمي عملها.

يُشار إلى أن الأمم المتحدة، خصصت يوم 8 مارس هو يوم المرأة العالمي في عام 1975، وهي مناسبة للاحتفال بمساهمات المرأة في المجتمع ورفع الوعي بالقضايا والعقبات التي لا تزال تواجهها في كل القطاعات.

اقرأ أيضًا:

تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف ووقف العمل بمؤسساتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.