الكلية التقنية

الكلية التقنية تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني لهذا العام

فتحت الكلية التقنية بمحافظة الطائف ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر، باب القبول للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1441 هـ، وذلك في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس المسائي.

وأوضحت الكلية التقنية أن التقديم على برنامج الدبلوم المسائي في جميع التخصصات سيكون خلال الفترة من 13 – 23 من الشهر المقبل، أما موعد التقديم لبرنامج البكالوريوس المسائي في تخصصات هندسة القوى والآلات الكهربائية، وهندسة دعم ونظم الشبكات، وتخصصي الإدارة العامة والمحاسبة سيكون بدءًا من يوم السبت الموافق 28 صفر حتى الأربعاء 9 ربيع أول.

ووضعت الكلية التقنية بمحافظة الطائف شروطًا على المتقدم، على أن يكون حاصلاً على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن الهيئة السعودية للمهندسين.

وحثت الكلية، جميع المتقدمين إلى الاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق وذلك من الموقع الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن عملية التقديم ستكون عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط: http://www.tvtc.gov.sa.

اقرأ أيضًا:

الاتصالات تعلن عن شراكة سعودية روسية للتعاون الرقمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.