الكلية التقنية

الكلية التقنية بنجران تفتح باب القبول لبرامج الدبلوم

تستقبل الكلية التقنية بنجران، يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر، طلبات القبول في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1442 هـ.

ومن المقرر أن يكون التسجيل متاحًا حتى الـ 16 من شهر ربيع الثاني الجاري، وذلك عبر بوابة القبول الموحد على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

من جهته، قال علي بن عبد الله آل عتيق؛ مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالكلية التقنية، إن التقديم لمرحلة الدبلوم سيشمل خريجي الثانوية العامة والمعاهد الصناعية الثانوية وما يعادلها، في التخصصات المتاحة لبرنامج الدبلوم بالكلية بقسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات “تخصص الدعم الفني، وتخصص البرمجيات”، وقسم التقنية الإدارية “تخصص المحاسبة وتخصص الإدارة المكتبية وتخصص التسويق”، وقسم التقنية الكهربائية “تخصص القوى الكهربائية”، وقسم التقنية الميكانيكية “تخصص الإنتاج”، وقسم تقنية المحركات والمركبات “تخصص ميكانيكا السيارات”.

وحرص على دعوة المتقدمين لاختيار البرنامج المناسب لهم، وضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، والاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل.

وأضاف أن أعمال القبول بالكلية التقنية واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول، الذين ستصلهم رسائل نصية إلكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب.

اقرأ أيضًا:

غرفة جازان تنظم دورة عن إدارة المشروعات

جامعة جازان تنظم دورة تدريبية لتمكين ريادي الأعمال من ذوي الاحتياجات الخاصة

“التأهل لمواجهة الأوبئة”.. مناقشة على هامش قمة مجموعة العشرين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الحوار للتدريب

أكاديمية الحوار للتدريب تفتح باب التطوع لـ370 من الشباب والفتيات عن بُعد

أتاحت أكاديمية الحوار للتدريب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فتح باب التطوع لجميع أبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.