اليوم العالمي للمرأة 2020

الكلية التقنية بمنطقة نجران تُطلق مبادرة «سجل المهارات الشخصية»

أعلنت الكلية التقنية بمنطقة نجران، ممثلة في مركز الدراسات العامة واللغة الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق مبادرة «سجل المهارات الشخصية»؛ بهدف توثيق جميع الدورات التدريبية والأنشطة المعتمدة التي حضرها المتدرب خلال مسيرته التدريبية داخل الكلية.

وفي هذا السياق، أوضح علي بن عبد الله آل عتيق؛ مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية بمنطقة نجران، أن مبادرة «سجل المهارات الشخصية» تشمل عقد ورش العمل للمتدربين في مجالات تنمية المهارات القيادية، والعمل التطوعي، والتفكير الإبداعي.

وأكد «آل عتيق» أن المبادرة تمنح المتدربين وثيقة معتمدة من مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي؛ لتوثيق كل الدورات التدريبية والأنشطة التي حضرها المتدرب.

وأشار إلى أن المبادرة تهدف إلى تحسين مخرجات الكلية؛ من خلال دعم وإثراء الجوانب الشخصية للخريجين، وتوثيق مشاركاتهم وجهودهم الشخصية وتفاعلهم مع الحياة بالكلية، كما تسعى إلى إبراز جهود المتدرب في تأهيل ذاته وتحفيزه للاهتمام بتنمية مهاراته.

اقرأ أيضًا:

غرفة مكة تعقد لقاء «رؤية المملكة وأثرها في استقرار حقوق المرأة»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.