الكلية التقنية بصامطة تعلن بدء التسجيل بدورات “أتقن”

أعلن مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الفرعي بالكلية التقنية بمحافظة صامطة، عن فتح باب التسجيل في دورات “أتقن”، وتتضمن كلاً من “الأمن السيبراني، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس، صيانة أجهزة الحاسب الآلي، الدعم الفني، صيانة الجوال، ومهارات حساب ضريبة القيمة المضافة”.

ودعا أحمد بن داحش دربشي؛ عميد الكلية التقنية بمحافظة صامطة، الراغبين في الالتحاق بدورات المرحلة الخامسة لبرامج “أتقن” إلى التسجيل من خلال الرابط: https://ctc.tvtc.gov.sa/#presentation/1، مبيّنًا أن من شروطها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وسداد رسوم التسجيل 200 ريال في الكلية خلال ثلاثة أيام من تسجيل الطالب.

وأكد دربشي؛ أن التسجيل متاح للموظفين والطلاب والباحثين عن العمل، بشرط ألا يقل عمر المتقدم عن 15 عامًا، كما أنه سيتم إعفاء أبناء شهداء الواجب من رسوم الدورات التدريبية في برامج “أتقن” عرفانًا بتضحياتهم من أجل الوطن.

اقرأ أيضًا:

الكلية التقنية بنجران تستقبل طلبات التسجيل في برامج “أُتْقِن”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للاستثمار

الهيئة العامة للاستثمار توقع 5 اتفاقيات بقيمة 7.5 مليار ريال

وقعت الهيئة العامة للاستثمار ، 5 مذكرات تفاهم مع كبرى شركات البتروكيماويات في العالم بقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.