الكلية التقنية بجدة

الكلية التقنية بجدة تنظم دورة تدريبية لمنسوبي هيئة الرقابة

أعلنت الكلية التقنية بجدة عن تنظيم دورة تدريبية لعدد من منسوبي هيئة الرقابة والتحقيق، يوم الأحد المقبل الموافق الثامن من ديسمبر الجاري.

تأتي الدورة التدريبية في إطار التنسيق المستمر مع القطاعين العام والخاص، الرامية إلى تعزيز العلاقات المشتركة في مجال التدريب، على أن تستمر لمدة 5 أيام، بمشاركة 25 موظفًا من منسوبي هيئة الرقابة.

وتتناول الدورة التدريبية، تصميم بطاقة الأداء المتوازن كأداة للتخطيط و الرقابة والتطوير؛ والتي تهدف إلى تمكين الملتحقين من صقل وبناء مهاراتهم في التخطيط الاستراتيجي.

من جهته، أوضح المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي؛ عميد الكلية التقنية بجدة ، أن الدورة التدريبية تسعى للاستفادة من الإمكانات المتاحة بالكلية، من كوادر بشرية مؤهلة؛ وفق أحدث الممارسات التدريبية العالمي، إلى جانب ما توفره من أساليب تدريب حديثة سواء كانت في المحتوى المقدم، أو وسائل التدريب الحديثة التي تحاكي الواقع الوظيفي والمهني.

ولفت إلى أن أهداف الدورة تتمثل في تزويد المشاركين بالمعارف اللازمة في مجال التحليل، والتخطيط الاستراتيجي الحديث، والتطورات الحديثة بمفهوم بطاقة الأداء المتوازن؛ مما سيكسبهم مهارة صياغة المؤشرات والقياسات الخاصة ببطاقة الأداء المتوازن، مما يساهم في صقل مهارتهم حول طرق تصميم وصياغة الخطة الاستراتيجية باستخدام بطاقة الأداء المتوازن.

اقرأ أيضًا:

«الكليات التقنية» بتبوك تستعد لـ«معرض سواعد تقنية 2019»

أمير منطقة نجران يشدد على دور قطاع الأعمال في تحقيق رؤية 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.