الكلية التقنية بالأحساء

الكلية التقنية بالأحساء تُكرّم 114 متدربًا متفوقًا

انطلقت، أمس الثلاثاء، فعاليات حفل تكريم للطلبة المتدربين المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجاري، والذي نظمته الكلية التقنية بمنطقة الأحساء؛ حيث بلغ عددهم نحو  114 متدربًا.

وفي هذا السياق، أكد سعد اليمني؛ عميد الكلية التقنية بمنطقة الأحساء، أن حفل تكريم المتدربين المتفوقين يأتي ضمن أولويات الكلية؛ بهدف تشجيع المتدربين على التفوق وبث روح الإبداع والابتكار لديهم، وهو ما ينعكس أثره على التحصيل العلمي للمتدربين.

جدير بالذكر، أن الكلية التقنية بمنطقة الأحساء تسعى إلى تخريج كوادر فنية وطنية على مستوى عالٍ من التعليم والتدريب التقني تكون قادرة على استيعاب منظومات التقنيات الحديثة. كذلك المساهمة في إيجاد أنسب الحلول العملية لمختلف مشاكل البيئة المحيطة، ودعم مسيرة التطور التقني لمواكبة التطورات التقنية العالمية السريعة.

يُشار إلى أن الكلية أخذت على عاتقها تنفيذ مجموعة من الأهداف؛ حيث سخّرت كل الإمكانيات المتاحة لتحقيق هذه الأهداف على أعلى مستوى أداء ممكن، والتي تتضمن «تفعيل دور مكتب تنسيق توظيف الخريجين، متابعة ما يحدث من تطوير لمناهج الخطط الدراسية ومن ثم تحديث معامل وورش وقاعات الكلية، وتفعيل دور شبكة الحاسب بالكلية لربط كل الأقسام والإدارات؛ ما يساهم في سهولة تبادل المعلومات».

اقرأ أيضًا:

تعاون بين جامعة نجران والكلية التقنية لتقديم استشارات تعليمية

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

إمارة منطقة المدينة

«إمارة منطقة المدينة» تقرر منع الدخول والخروج من 6 أحياء.. تعرف عليها

أصدرت إمارة منطقة المدينة المنورة، أمس الجمعة، قرارات احترازية جديدة بشأن حظر التجوال المفروض؛ للسيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.