مشهور أوبو

الكشف عن الفائزين في تحدي مشهور أوبو

كشفت شركة أوبو، العلامة الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن الفائزين في تحدي مشهور أوبو المرتبط بالبرنامج الترفيهي الشهير، “انت مين؟”، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “The Masked Singer” بنسخته العربية.

وقد حصل الفائزون الثمانية في تحدي مشهور أوبو من المملكة العربية السعودية، مصر، تونس، المغرب، ولبنان على فرصة الظهور في إعلانات البرنامج خلال الحلقة الأخيرة، إضافة إلى فوزهم بأحدث هواتف أوبو، وذلك إزاء مشاركتهم الإبداعية في تصوير مقاطع فيديو قصيرة، من خلال استخدام المزايا التقنية التي تتميز بها هواتف أوبو، والمشاركة في رقصة الأغنية الخاصة لحملة OPPO Masked Singer، ونشرها على تطبيق تيك توك، وانستغرام.

وهدف تحدي “مشهور أوبو” الذي شارك فيه أكثر من 248000 شخص، إلى إبراز المواهب الفنية للمشاركين وتسليط الضوء على المزايا التقنية لهواتف OPPO RENO4 التي تمتلك كاميرا ذات إمكانيات مبتكرة وميزات الفريدة، أهمها مساعدة المستخدمين على انشاء محتوى مبتكر عبر الانترنت، إضافة إلى خاصية الصور الشخصية، ومقاطع الفيديو، والتصوير الفوتوغرافي.

وبهذه المناسبة، قالت ماي هوانغ؛ رئيسة قسم التسويق في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد المرحلة النهائية من البرنامج الغنائي “أنت مين؟ الوسيلة المثالية لاستعراض الإمكانات التقنية، التي تتمتع بها أجهزة أوبو، والتواصل مع جمهور لديه شغف بالإبداع من خلال استخدام التقنيات المبهرة التي تتجاوز حدود الخيال، وعرضها أمام الجمهور”.

وأضافت: “تؤكد أوبو التزامها بالتواصل مع عملائها باستخدام الوسائل، التي تحظى بشعبية واسعة لديهم، وهو الأمر الذي تجسد في المشاركة ببرنامج “انت مين؟”، الذي يعد واحداً من أكثر البرامج الناجحة في منطقة الشرق الأوسط، والتي حظيت بمشاركة العديد من المشاهير العرب، كما تعد هذه المشاركة الرقمية جزءًا من من مبادرات أوبو للتواصل مع الجمهور”.

اقرأ أيضًا:

“أوبو” تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في شبكات G5

“أوبو” تعزز ريادتها في مجال الشحن فائق السرعة

«منشآت» تستضيف الأمير عبدالله بن مساعد في جلسة حوارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى أسبار

ملتقى أسبار يصدر تقريرًا علميًا حول أهمية مراكز الفكر في أوقات الأزمات

أصدر ملتقى أسبار (إحدى المبادرات التابعة لمركز أسبار للبحوث والدراسات)، تقريرًا علميًا جديدًا باللغة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.