تعليم الطائف

“القيادة التحويلية وإدارة التغيير” برنامج تدريبي بتعليم الطائف

دشن البرنامج التدريبي “القيادة التحويلية وإدارة التغيير”، بتعليم الطائف، فعالياته، أمس الأربعاء، ضمن خطة مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي في إدارة تعليم المحافظة.

ويسعى البرنامج التدريبي “القيادة التحويلية وإدارة التغيير”، بتعليم الطائف، الذي سيستمر ثلاثة أيام، إلى تنمية وتطوير القيادة وإدارة التغيير لدى قائدات المنظمات التعليمية لتحسين الممارسات القيادية.

وشملت فعاليات البرنامج لليوم الأول، القيادة وسمات القائد التحويلي وأدواره، كما سيتناول الرؤية والرسالة وكيفية بنائها وفق معايير علمية وسنتناول العمليات الإدارية “التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة”، وكيفية أدائها بتميز وفق متطلبات التغير الإداري ورؤية 2030.

جدير بالذكر، أن تعليم الطائف يهدف إلى تحقيق رؤيته في تقديم تعليم متميز منافس محليًا وعالميًا، وتأدية رسالته في تقديم خدمة التعليم في بيئة محفزة، ورفع جودة مخرجاته، والارتقاء بمهارات وقدرات منسوبيه، وتنمية الشراكة المجتمعية في ضوء سياسة التعليم للمملكة​، والتمسك بالقيم التي تتمثل في الاعتزاز بالدين، الانتماء للوطن، الولاء للملك، المسؤولية الاجتماعية، والعمل بروح الفريق.

اقرأ أيضًا:
«وزير التعليم» يُطلق برنامج التدريب الصيفي للمعلمين بجامعة الملك سعود

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يوجه رسالة للمُدرسين عبر «تويتر»

شهدت مدارس المملكة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، توافد المعلمين والمعلمات منسوبي القطاعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.