«القوات البحرية الملكية» تطرح 232 وظيفة للسعوديين

أعلنت القوات البحرية الملكية السعودية، عن حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف لـ «الرجال»، عن طريق التعاقد على برنامج المساندة الفنية في كل من «الرياض، الجبيل، الدمام، جدة، جازان».

وبلغ عدد الوظائف المطروحة من قبل القوات البحرية الملكية، 232 وظيفة للسعوديين.

وأوضحت القوات البحرية الملكية، أن مجالات الوظائف المطروحة تشمل، «الهندسة، الميكانيكا، الكهرباء، الإلكترونيات، النجارة، الدهان، الحدادة، تشغيل الرافعات، الأسلحة، السلامة، مكافحة الحريق، التموين، التغذية، الحاسب الآلي، المحاسبة، الإدارة، القانون، الترجمة، أعمال الخدمات».

ووجهت القوات البحرية الملكية، الدعوة للراغبين في التقديم على هذه الوظائف ممّن تنطبق عليه الشروط، إلى الدخول على صفحة التوظيف بالقوات البحرية على موقع وزارة الدفاع، وذلك خلال الفترة من الأحد الموافق 13 / 3 / 1441 هـ، وحتى السبت الموافق 19 / 3 / 1441 هـ.

اقرأ أيضًا: «الاتصالات السعودية»: الجيل الخامس يخلق 20 ألف وظيفة في 2030

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.