«القمة العالمية للتسامح» تكرم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني

كرم الدكتور حمد الشيخ بن أحمد الشيباني؛ رئيس اللجنة العليا المُنظمة للقمة العالمية للتسامح العضو المنتدب للمعهد الدولي للتسامح، مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، باعتباره شريكًا في نشر ثقافة التسامح.

وتسلم درع التكريم الدكتور عبد الله الفوزان الأمين العام للمركز، الذي أكد على أن المركز يتقاطع ويتلاقى في أهدافه ورسالته مع أهداف القمة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم في هذا المجال الحيوي.

وقال:«هذه القمة الرائدة تعتبر فرصة جيدة، حيث أتاحت لنا المجال في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني لنشارك ونستعرض ما لدينا من تجارب وأنشطة، خاصة في مجال التسامح».

يذكر أن القمة العالمية للتسامح التي افتتح أعمال دورتها الثانية اليوم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان؛ وزير التسامح ورئيس مجلس أمناء المعهد الدولي للتسامح في الإمارات العربية المتحدة، تقام برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

 

اقرأ أيضًا:
«أتقن» يختتم برامج أسبوعه الثالث في «تقني القصيم»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لائحة تفضيل المحتوى المحلي

تفاصيل أنظمة لائحة تفضيل المحتوى المحلي

كشفت الجريدة الرسمية، اليوم السبت، عن أنظمة لائحة تفضيل المحتوى المحلي والمنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.