القطيف

القطيف تطرح 4 فرص استثمارية لدعم احتياجات المجتمع

كشفت بلدية محافظة القطيف عن طرح أربع فرص استثمارية؛ وذلك ضمن 70 فرصة استثمارية، من شأنها أن تدعم احتياجات المجتمع ومتطلباته، فضلاً عن إثراء الخارطة الاستثمارية في المحافظة.

من جهته، أكد المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني؛ رئيس بلدية محافظة القطيف، أن الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن خطة البلدية الاستثمارية لهذا العام تشمل كلاً من الأنشطة السياحية والترفيهية والتجارية والخدمية.

وأوضح أن الفرص المطروحة عبارة عن مطاعم في كورنيش القطيف وصرافات في عدة أماكن مختلفة في المحافظة.

وأشار إلى أنه يمكن للراغبين في الاستثمار، التواصل مع البلدية، من خلال البريد الإلكتروني لإدارة تنمية الاستثمارات ([email protected]) أو التواصل عبر الارقام التالية 8669322، 8669325.

الجدير بالذكر أن محافظة القطيف تَقَع فِي المنطقة الشرقية على الضفة الغربية من الخليج العربي، وهي واحة ساحلية عريقة تمتاز بغناها بالأسماك، والتمور، والفواكه، وتمتلك تربة زراعية خصبة، علمًا بأن اقتصادها يعتمد على النقط بشكل قوي.

اقرأ أيضًا:

الحارثي يستقبل أعضاء اللجنة التنسيقية لهيئة المهندسين بغرفة تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.