كليات التميز

“القدية” توقع مذكرة تفاهم مع كليات التميز لتأهيل الشباب في السياحة والترفيه

أعلنت شركة القدية للاستثمار، عن توقيع مذكرة تفاهم مع “كليات التميز”؛ لإطلاق “كلية القدية للتميز والضيافة”، برعياة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تهدف كلية القدية للتميز والضيافة المقرر افتتاحها العام المقبل، إلى تعزيز جودة التدريب والتعليم التقني والمهني، إلى جانب تأهيل الكفاءات السعودية؛ سعيًا لتقليل الفجوة الموجودة حاليًا بين احتياجات السوق ورأس المال البشري في قطاعات الضيافة والسياحة والترفيه.

وقّع الاتفاقية كل من الدكتور فهد بن عبدالعزيز التويجري؛ الرئيس التنفيذي لكليات التميّز، ومايكل رينينجر؛ الرئيس التنفيذي لشركة القدية.

وشملت الاتفاقية تدريب وتأهيل قرابة 3500 طالب وطالبة في مجال الضيافة والسياحة والترفيه، وفي التخصصات الفرعية ذات العلاقة كالاقتصاد، والتسويق، وتنظيم الفعاليات، والطهي، والخدمات الغذائية، والجذب السياحي.

الجدير بالذكر، أن كليات التميز تعتبر شركة حكومية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تقوم بتوفير التدريب التقني والمهني لأبناء وبنات الوطن بالجودة والكفاية التي يتطلبها سوق العمل في شتى المجالات، وتسعى إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

غرفة حفر الباطن تنظم ورشة “نظام العمل والتعديات السلوكية ومجالات التوطين”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.