القحطاني: “حساب المواطن” يدعم غير السعوديين في 5 حالات فقط

أوضح سلطان القحطاني؛ المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن، أن البرنامج يدعم غير السعوديين في حالات معينة فقط، وذلك بعد تداول إشاعات بشأن دعم غير السعوديين في البرنامج.

وقال القحطاني، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن البرنامج يدعم غير السعوديين في 5 حالات فقط.

وأضاف القحطاني، أن الحالات التي يدعمها البرنامج ويشملها الدعم الحكومي بالسعودية وهم من غير المواطنين هي: لحاملي بطاقة التنقل، والأرملة السعودية مع أبنائها، وزوجة السعودي الأجنبية، والأجنبي المتزوج من سعودية، والمطلقة السعودية مع أبناءها.

يُشار إلى أن برنامج “حساب المواطن” أنجز في 14 شهرًا 4 مليارات عملية تبادلية؛ لرفع كفاءة الدعم الحكومي، بالمشاركة مع أكثر من 18 جهة حكومية.

وأعلن البرنامج، نهاية يناير الماضي، عن نتائج الأهلية للدورة الخامسة عشرة لشهر فبراير الجاري، استعدادًا للصرف في اليوم العاشر من الشهر الجاري.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج الخليج العربي يقدم مليون دولار للفائزين بجائزة الأمير طلال

تنطلق فعاليات جائزة الأمير طلال الدولية للتنمية البشرية، وذلك يوم 29 الجاري في مدينة جنيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.