القافلة السعودية لجراحة العيون تجري 515 عملية ناجحة في نيجيريا

إيمانًا منهم بأنهم أصحاب رسالة قبل أن تكون مهنة، قام 5 أطباء سعوديين مختصين في جراحة العيون، بعمل إنساني طبي تطوعي لمئات المرضى الفقراء، ضمن حملة “القافلة الجراحية للعيون في جمهورية نيجيريا”، محققين رقمًا قياسيًا بإجرائهم 515 عملية خلال 7 أيام.
 
وانطلقت القافلة في 20 فبراير الماضي، واستمرت حتى أول أمس، في ولاية كاتسينا بنيجيريا، بتنظيم من اللجنة الطبية في الندوة العالمية للشباب الإسلامي، التي حازت على اهتمام الصحافة في نيجيريا، وشكرها لجهود الأطباء السعوديين.
 
وقال الدكتور سعيد الودعاني؛ استشاري العيون في المستشفيات الجامعية الأستاذ المساعد في جامعة الملك سعود، إنهم تمكنوا من إجراء 515 عملية ماء أبيض للمرضى المحتاجين في نيجيريا، مضيفًا أن السعودية منذ تأسيسها وحتى اليوم، لا تزال مصدرًا للعطاء ومملكةً للإنسانية، ومحورًا بارزًا في القوافل الإغاثية لمختلف دول العالم الإسلامي.
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.