الفيصل” يوجه بتشكيل لجنة تنسيقية لتنفيذ المشاريع بمنطقة مكة”

وجه خالد الفيصل؛ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بتشكيل لجنة تنسيقية تضم في عضويتها كل الجهات الخدمية بالمنطقة.

وتتولى اللجنة تنسيق تنفيذ المشاريع، وتذليل العقبات أمام المتعثر منها، على أن يتم عقد اجتماع شهري برئاسة أمير مكة لمناقشة تقارير اللجنة، والتأكد من سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، إضافة إلى عملها على إعداد خطة بالمشاريع التي سيتم تنفيذها طيلة العام.

وأكد الأمير خالد؛ خلال ترؤسه اجتماعًا في مقر الإمارة بجدة، بحضور محافظ جدة مشعل بن ماجد، وأمناء العاصمة المقدسة، وجدة، والطائف، ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة، ضرورة العمل المشترك والتكاملي بين الجهات كافة، بما ينعكس إيجابًا على تنفيذ المشاريع، وصولًا لتحقيق الفائدة منها، وبما يسرع وتيرة العمل فيها، ويسهم في تحويل المتعثر منها إلى قيد التنفيذ.

وشدد أمير مكة على أهمية مواكبة المرحلة الراهنة؛ التي تشهد تنفيذ رؤية المملكة 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان والتي وضعت على قمة هرمها النهوض بالوطن إنسانًا ومكانًا، مؤكدًا على ضرورة ارتقاء المشاريع لطموحات القيادة وتحقق آمال إنسان المنطقة.

واستعرض خالد الفيصل، خلال الاجتماع، تقارير الجهات حيال المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، وما وصلت إليه من نسب الإنجاز، كما اطلع على المشاريع المتعثرة، وتمت مناقشة أسباب التعثر مع الأخذ في الاعتبار تذليل العقبات كافة لتسريع وتيرة العمل فيها.

وناقش الاجتماع أيضا عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.