“الفيصل” يكرم ٥٥ خريجًا لقادة مكاتب وبرامج تحقيق الرؤية

قام ‫الأمير سعود بن خالد الفيصل؛ نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بتكريم خريجي البرنامج المتقدم لقادة مكاتب وبرامج تحقيق الرؤية، البالغ عددهم 55 خريجًا، يمثلون مكاتب تحقيق الرؤية من عدة جهات حكومية بالمملكة، وذلك خلال الحفل الختامي للملتقى الذي نظمه معهد مدينة المعرفة للقيادة والريادة، بمدينة المعرفة الاقتصادية.

استعرض ملتقى قادة مكاتب وبرامج تحقيق الرؤية، أهم الموضوعات التي يحتاج إليها قيادات القطاع الحكومي للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة كتحليل السياسات العامة، والتخطيط الإستراتيجي، وإدارة الأداء، والإبداع في العمل الحكومي التي شارك في تقديمها مجموعة من أبرز الخبراء المحليين والإقليميين، من بينهم العميد الحالي والسابق لكلية محمد بن راشد؛ للإدارة الحكومية، بدولة الإمارات.

قدم الملتقى، عددًا من العروض التقديمية لوزارة العدل، ووزارة المالية، ومركز تحقيق كفاءة الإنفاق، وهيئة المدن الاقتصادية، ووزارة الصحة، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، كما شارك المدير الإقليمي السابق لجوجل، ومدير شركة EFESO للاستشارات.

جدير بالذكر، أن الملتقى جاء في ختام الإصدار السادس لبرنامج الأداء الحكومي المتميز، الذي شارك فيه أكثر من خمسين قيادي بالأجهزة الحكومية على مستوى المملكة، فيما تابع فعاليات البرنامج التدريبي والملتقى المئات من المهتمين بالإدارة الحكومية عبر البث الحي المباشر.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.