“الفهيد” يترأس الاجتماع الـ 37 للصناعات البلاستيكية

ترأس محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للصناعات البلاستيكية، اليوم السبت، الاجتماع السابع والثلاثين لمجلس إدارة المعهد، وذلك بمقر المؤسسة بالرياض.

تناول الاجتماع، مناقشة توصيات الاجتماعات السابقة، والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي شملت أنشطة المعهد التدريبية ومؤشرات أداء هذه الأنشطة.

حضر الاجتماع، ممثلي شركة سابك، ومدير عام شركة سابكو، ورئيس شركة كيميائيات الميثانول، ومستشار شركة SPDC اليابانية، وممثل شركة التصنيع الوطنية، إضافًة إلى المدير التنفيذي للمعهد وأمين المجلس.

جدير بالذكر، أن المعهد يعدّ أحد نماذج الشراكات الاستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع قطاع الأعمال، وتعتبر الشركات الموظفة الداعم الرئيسي لمسيرة المعهد العالي للصناعات البلاستيكية، وذلك عن طريق توفير الوظائف لخريجي المعهد بما يتناسب مع التدريب.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كابسارك” يُدشن برنامج حوارات صوتية بعنوان “مملكة الطاقة”

دشن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” برنامج حوارات صوتية (بودكاست) بعنوان “مملكة الطاقة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.