الفرهود: “التنمية” يمول مشاريع الشباب بـ 4 ملايين ريال وإطلاق الامتياز التجاري خلال 90 يومًا

كشف سيف الفرهود؛ مدير برنامج الامتياز التجاري في بنك التنمية الاجتماعية، إطلاق البرنامج في السعودية خلال 3 أشهر، في ظل جاهزية 8 شركات محلية لتقديم العلامة التجارية للشباب السعودي، وأن البنك يمول الشباب بمبالغ تراوح بين 100 ألف إلى 4 ملايين ريال.

وقال “الفرهود” خلال مشاركة البنك في المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري أمس (الثلاثاء) في الرياض: نحن في البنك نخاطب الشركات التي تعلن رغبتها في منح الامتياز التجاري، وندرس وضعها من خلال القوائم المالية لديها، وبعد ذلك تطرح وتعرض على الشباب لاختيار الشركات المناسبة لهم».

وأشار “الفرهود” بأن البرنامج يهدف إلى دعم الاقتصاد السعودي، وخدمة المؤهلين من أبناء الوطن من خلال عرض عدد من الفرص الاستثمارية، التي تتمتع بنسب نجاح عالية، ومخاطر منخفضة، وإتاحتها للشباب من خلال الاتفاق مع عدد من العلامات التجارية الوطنية والعالمية على منح حق الامتياز التجاري.

كتب ـ أحمد سلامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.