غرفة جدة

غرفة جدة تستعرض «الفرص في قطاع شركات خدمات كفاءة الطاقة»

تُنظم غرفة جدة ورشة عمل تحت عنوان «الفرص في قطاع شركات خدمات كفاءة الطاقة»، لتشجيع الاستثمار بالأنشطة التجارية لكفاءة الطاقة، وذلك يوم الخميس الموافق 6 فبراير المقبل، بقاعة صالح التركي في مقر الغرفة الرئيس.

وتهدف ورشة «الفرص في قطاع شركات خدمات كفاءة الطاقة» إلى تشجيع الاستثمار بالأنشطة التجارية لكفاءة الطاقة، والتعريف بآلية الحصول على ترخيص، وعرض الفرص المتاحة في القطاع.

وتدور محاور الورشة حول مقدمة عن المركز السعودي لكفاءة الطاقة وعرض الممكنات في قطاع شركات خدمات الطاقة، وأنواع الترخيص ومتطلباته وآلية الحصول عليه، والفرص في مشاريع الشركة الوطنية لكفاءة الطاقة «ترشيد».

ودعت غرفة جدة رواد الأعمال والعموم والمهتمين لحضور ورشة الفرص في قطاع شركات خدمات وكفاءة الطاقة، والاستفادة من المعلومات المُقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنــــــا.

اقرأ أيضًا:

بنصف مليار ريال.. توقيع اتفاقية اندماج 4 شركات لـ«الاستزراع المائي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.